الجبهة الثورية للتغيير
يشرفنا التسجيل باسمك الحقيقي ثلاثيا مع اللقب وإلا نأسف لعدم التفعيل
الجبهة الثورية للتغيير

وزارة الداخلية تنسق مع اتحاد الكرة المصرى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

وزارة الداخلية تنسق مع اتحاد الكرة المصرى

مُساهمة من طرف أشرف صالح في الأربعاء أبريل 13, 2011 9:40 pm


وزارة الداخلية تنسق مع اتحاد الكرة المصرى لاستئناف مباريات الدورى والتأكيد بأنه لن يُسمح بدخول شماريخ أو ممنوعات



نفى الكابتن عزمي مجاهد المسئول عن الإعلام بالإتحاد المصري لكرة القدم ماتردد عن مساندة المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة والمهندس هاني أبو ريدة للأندية التي وقعت على سحب الثقة من مجلس إدارة الإتحاد برئاسة الكابتن سمير زاهر.. وقال إن هذا الكلام لا أساس له من الصحه بدليل إجتماع اللواء منصور العيسوي وزير الداخلية مساء أمس مع رئيس الإتحاد والمهندس حسن صقر ورؤساء الأندية للتاكيد على تحمل الشرطة مسئوليه تأمين المباريات بمشاركه من الأندية.

وقال في تصريح إن مجلس إدارة الإتحاد يعمل بكل جهد في إطار التنسيق المستمر مع أجهزة الشرطة والمجلس القومي للرياضة من أجل إستئناف الدوري والتأمين الكامل للمباريات ولن يسمح بدخول أي شماريخ أو ممنوعات..،وبالنسبة لإلغاء مسابقة 20 سنه فأنا أتعاطف مع اللاعبين لأن هذا القرار معناه القضاء على جيل كامل والسبب هو أن المنتخب الأوليمبى يضم مجموعه من هؤلاء اللاعبين ومنتخب الشباب يضم مجموعه أخرى وعلى الرغم من ذلك فقد بحثت الموضوع مع الكابتن سمير زاهر ووعد بإعادة النظر في القرار.

وقال مجاهد إن الإتحاد يبحث أيضاً كيفية دعم الأندية وتلبية مطالبهم ونلتمس لهم العذر ويجب عدم توجيه الإتهامات بدون أي دليل ومن لدية أي دليل على وجود أي فساد فليتقدم إلى النائب العام.

وأكد على إستمرار التنسيق بين إتحاد الكرة والمجلس القومي للرياضه ووزارة الداخلية للقضاء نهائياً على أي شغب في الملاعب وإتاحه الفرصة للجماهير للإستمتاع بمباريات كرة القدم.
مشاركة3 , عدد القراءات : 12

أشرف صالح

عدد المساهمات : 25
تاريخ التسجيل : 11/04/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى